jueves, 8 de diciembre de 2016

Total black


¡Buenos días! ¿Cómo estáis? Hoy os enseño el look que llevé la semana pasada la visita a la exposición de Bulgari y Roma en el Museo Thyssen. Estará abierta hasta el 26 de febrero, así que si pasáis por Madrid no dudéis en visitarla, está genial ambientada y es como teletransportarte a la preciosa ciudad italiana. 

Opté por un cómodo total black con esta bonita blazer de Pimkie que me parece que me va a dar mucho juego. Me ha encantado su nueva colección, ya os enseñaré más prendas. Para las que veáis alguna os guste, tenéis un 15% de descuento en la web de Pimkie con el código EREAXPIMKIE ¡Aprovechad! Yo me he codigo un montón de cosas de decoración, no sabía que tenían y hay unas cosas ideales. Espero que os guste el look y os mando muchos besos. 



 Americana/blazer: Pimkie
Jersey/sweater: Zara
Jeans: Tintoretto
Zapatos/shoes: Zara
Bolso&bag: Miu Miu

¡Gracias por leerme! /  Thanks for reading!
xx
*  FOLLOW ME ON  * 




7 comentarios:

  1. Respuestas
    1. Si, totalmente de acuerdo, me ha encantado por la elegancia que inspira!

      Besitos,

      Verónica

      Blog: FASHION NIGHT BARCELONA VLOG+OUTFIT http://www.it-moi.com ♥♥
      Youtube Channel: NUEVO VIDEO TOP TENDENCIA INVIERNO !

      Eliminar
  2. Un look en negro es siempre un acierto. Besos
    http://elsecretodemistercloset.com

    ResponderEliminar
  3. Los zapatos me han parecido una pasada!!! Súper originales y especiales. Me encanta este look, te queda impresionante. Un saludo guapa!

    Steal4Style.com

    ResponderEliminar
  4. Loving your blazer!

    >> http://joandcompanystyle.blogspot.pt/ <<

    ResponderEliminar
  5. عندما ترغب في الانتقال من مكان إلى أخر ولا ترغب في الشعور بالتعب أو الضيق التي تسببها عملية نقل الأثاث فأن شركة نقل اثاث بالقطيف هي الشركة المطلوبة لأننا نعمل على توفير عدد كبير من العمال يقوم بنقل الأثاث خلال ساعات فبدلا من الاضطرار إلى أخد أجازات من العمل لمدة أيام فأنه يمكن نقل الأثاث بعد العمل مباشرة .
    خدمات شركة نقل اثاث بالقطيف
    - تعمل الشركة على توفير نجارين على قدر كبير من الخبرة في عملية فك الأثاث وإعادة تركيبة مرة أخري في المكان الجديد .
    - تقوم الشركة بفك وتركيب الأثاث الكلاسيك سواء الطراز الايطالي او الفرنسي دون أن يحدث خطأ واحد في عملية إعادة القطع المطرزة مرة أخري إلى مكانها .
    - تغليف الأجهزة الكهربائية حتى تضمن عدم وجود كسر في الأجهزة الكهربائية فأن شركة نقل اثاث بالقطيف تقوم بعملية تغليف الأجهزة الكهربائية باستخدام الاسترتش الحراري إلى جانب الفل وذلك حتى تحميها من أثار الصدمات .
    شركة نقل عفش بالقطيف
    قطاع كبير من العملاء يواجه مشكلة حقيقية عند نقل الأثاث من مكان ذات ارتفاع كبير حيث أنه لا يجد عمالة مدربة كفاية على النقل عبر السلالم وأيضا سوف يتكبد الكثير من المصاريف نتيجة إلى أعداد العمالة الكبيرة ومن خلال شركة نقل عفش بالقطيف نعمل على توفير :-
    أوناش لرفع الأثاث من الأدوار الأرضية إلى العليا
    - يتم تركيب الرافعة الكهربائية من الخارج ومن خلال احد الشرفات في الشقة أو الشركة أو غيرها يتم تحميل الأثاث ووضعه عليها بعناية كبيرة حتى لا يحدث ضرر.
    - في الأسفل يكون هناك عدد من العمال يقوم برفع الأثاث ووضعه داخل السيارات إما عن طريق مجري كهربائية أو أحد الرافعات الشوكية .
    - يتم ترتبت المقتنيات حسب أهميها وفي الأماكن المخصصة لها بداخل السيارة .
    - عزيزي العميل يمكن أن تطلب خدمة نقل الأثاث داخل القطيف من خلال شركة نقل عفش بالقطيف حيث أننا سوف نصل إلى بابا المنزل خلال ساعات وفي المواعيد التي تم الاتفاق عليها بين العميل وإدارة الشركة.
    مزيد من خدماتنا
    شركة نقل اثاث بالدمام
    شركة نقل عفش بالجبيل

    ResponderEliminar